السجن 15 عاماً لسيدة قتلت عشيق زوجها في مدينة تركية (صور)

حكمت محكمة تركية بالسجن 15 عاماً على امرأة قتلت عشيقة زوجها بولاية قونيا، وسط تركيا.

وقالت وكالة “دمير أوران”، بحسب ما ترجم المورد، إن الجريمة وقعت في الـ 3 من كانون الثاني/ يناير العام الماضي، في منطقة “حجي سيد علي” بمدينة قونيا.

اقرأ أيضاً: “جدال” يدفع شاباً إلى قتل صديقته داخل فندق وسط تركيا

وفي التفاصيل، أضافت أن السيدة “أوزلام كارابولاك / 44 عاماً”، وهي أم لـ 5 أطفال، حضرت إلى منزل زوجها قادمةً من إسطنبول، والتقت في مدخل المبنى بعشيقة الأخير “آينور سونغولو / 37 عاماً”، لينشب جدال بينهما، أطلقت الزوجة خلاله النار من مسدس بحوزتها، ما أدى إلى مقتل آينور وإصابة سيدة أخرى تقطن بالجوار إصابة طفيفة.

وأشارت الوكالة إلى أن أوزلام كانت تستعد وزوجها للانفصال، وأن الشرطة ألقت القبض عليها عقب فرارها إلى منزل أحد أقرباء الزوج بولاية كوجالي.

وأعربت الزوجة خلال محاكمتها عن ندمها على ما فعلت، وأضافت أنها لم تكن تنوي قتل الضحية، وإنما التقت بها مصادفةً في مدخل المبنى.

وقضت محكمة تركية بالسجن المؤبد على الزوجة لإدانتها بجناية القتل العمد، وقررت تخفيف العقوبة إلى السجن 15 عاماً نظراً لسلوكها الحسن وغياب السوابق الجنائية.

كما قررت المحكمة أيضاً تغريم الزوجة مبلغ 2240 ليرة لتسببها بإصابة سيدة أخرى في يدها، صادف تواجدها في موقع الجريمة.

السجن 15 عاماً لسيدة قتلت عشيق زوجها في مدينة تركية (صور) السجن 15 عاماً لسيدة قتلت عشيق زوجها في مدينة تركية (صور)

عمر الخالدي

صحفي وانتمائي عربي، اخبار الربيع العربي هي جل اهتمامي، أؤمن أن الصحافة هي السلطة الاولى وهي الرقيب الذي يصحح الخطأ، لي العديد من المنشورات المطبوعة، اعمل في موقع المورد منذ عام 2020، أؤمن أن الكتابة يجب أن تكون نابعة من شخص لديه التجربة وهذا ما اعمل به وما يميز كتابتي في موقع المورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى