القاتل مجهول والجريمة مستمرة …. العثور على جثة لاجئ عراقي مقتولا في مخيم الهول بريف الحسكة

أفادت صفحات محلية أن قوى الأمن التابعة للميليشيات الكردية عثرت على جثة لاجئ عراقي داخل خيمته في مخيم الهول بريف الحسكة وهي الحادثة الـ 12 التي يشهدها المخيم خلال شهر آذار.

وأوضحت الصفحات أن القوى الأمنية وبناء على بلاغات الأهالي عثرت فجر اليوم الإثنين على جثة اللاجئ العراقي “محمد فياض الصالح” (36 عاماً) بعد اغتياله داخل خيمته في القسم الثاني من المخيم، بطلق ناري في الرأس والكتف.

اقرأ أيضا: الجريمة رقم 11 خلال الشهر الجاري…. مقتل لاجئة عراقية بطلق ناري في مخيم الهول بريف الحسكة

ونقلت الجثة إلى النقطة الطبية التابعة للهلال الأحمر الكردي في المخيم للكشف عنها، في حين تواصل قوى الأمن الداخلي تحرياتها وتحقيقاتها لمعرفة الجناة.

ويذكر أن المخيم شهد أول أمس عملية اغتيال لشابة عراقية في القسم الأول من المخيم، في إطار سلسلة الاغتيالات المتواصلة داخل المخيم.
والجدير بالذكر أن مخيم الهول يضم أكثر من 60 ألف لاجئ من جنسيات مختلفة بحسب مكتب اللاجئين في الإدارة الذاتية شمال شرق سوريا، بينهم 31 ألف عراقي و20 ألف سوري، بالإضافة إلى جنسيات أجنبية مختلفة.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى