قتلى من ميليشيا الدفاع الوطني بهجوم لتنظيم داعش على مواقعهم في البادية السورية

أفادت شبكة “نداء الفرات” المحلية أنه قتل عددا من عناصر ميليشيا “الدفاع الوطني” التابعة لقوات النظام أمس الأربعاء جراء هجوم نفذته خلايا تابعة لتنظيم داعش في مناطق متفرقة من البادية السورية.

وذكرت الشبكة إن خلايا تنظيم داعش شنت هجوماً واسعاً على نقاط عسكرية تابعة لقوات النظام في مناطق متفرقة من بادية حماة ودير الزور ما أدى إلى مقتل أكثر من 12 عنصراً من ميليشيا “الدفاع الوطني”.

وأشارت الشبكة إلى أنه تم فقدان الاتصال بمجموعة لقوات النظام في المنطقة فقامت المقاتلات الروسية بشن غارات جوية على عدة مناطق في البادية السورية.

وفي وقت سابق تعرض رتل مشترك للفرقة 17 التابعة لقوات النظام وميليشيا “لواء القدس” الموالية لهجوم من قبل مجهولين في وقت سابق من الشهر الجاري خلال قيامه بعملية تمشيط في منطقة فيضة ابن موينع ببادية الميادين ما أدى إلى سقوط 26 بين قتيل وجريح بينهم ضابط برتبة ملازم.

والجدير بالذكر أن قوات النظام تتعرض بين الحين والآخر لهجمات في البادية السورية من قبل الخلاليا النائمة لتنظيم داعش وتؤدي الهجمات إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام وميليشياته.

رغد الحاج

صحفية مهتمة بالشأن السوري الفني تعمل على إضافة قيمة مضافة للأخبار فى موقع المورد، عملت سابقا على تغطية أحداث ومؤتمرات فنية حدثت في سوريا قبل عام 2011 وكانت مراسلة لمجلة الفن في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى